تكنولوجيا

لعبة المزرعة السعيدة تغلق أبوابها للأبد

بعد ١١ عاما من الجماهيرية والشعبية الكبيرة حول العالم قرر مطورو لعبة المزرعة السعيدة farmville و بالتحديد في ٣١ من نوفمبر تشرين الثاني المقبل إيقاف لعبتهم الشهيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي الأشهر عالميا فيسبوك Facebook إلى الأبد، لتنتهي بذلك علاقة استمرت لسنوات طويلة بين مستخدمي الموقع وأحد أشهر الألعاب على الإطلاق.

وبحسب موقع Engadget التقني فإن لعبة المزرعة السعيدة farmville كانت عبارة عن محاكاة للزراعة تتيح لملايين اللاعبين عبر فيسبوك Facebook اللعب سويا كجيران في مزارعهم الافتراضية ومساعدة بعضهم البعض مع اهتمام كل منهم بعمليات زرع وحصاد محصوله الزراعي والاعتناء بالحيوانات  الطيور وإنتاجها من الأغذية لحصد النقاط والنقود الافتراضية.

من جانبه أوضح zynga أحد مطوري لعبة المزرعة السعيدة farmville أن قرار غلق اللعبة نهائيا لم يكن بالأمر السهل على الجميع ولكن عدم تطوير شركة أدوبي Adobe لبطاقات Flash player تسبب في اعتماد القرار.

وعبر ” zynga” عن شكره لجميع لاعبي المزرعة السعيدة farmville قائلا : ” ندرك أن العديد منكم كان معنا منذ البداية وهو ما جعل جميع اللاعبين بمثابة العائلة الكبيرة التي استمتع جميع أفرادها بممارستها مثلما استمتعنا نحن”.

 

يشار إلى أن جميع اللاعبين يمكنهم الاستمتاع بلعبة المزرعة السعيدة farmville حتى السابع عشر من شهر نوفمبر تشرين الثاني القادم، كما بإمكانهم استخدام أي نقاط أو أرصدة متبقية في حساباتهم قبل حلول ال ٣١ من الشهر نفسه.

زر الذهاب إلى الأعلى