رياضة

رابطة مشجعي النادي الاهلي تزور بلدية بنغازي

التقى رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي الصقر عمران بجواري مع برابطة مُشجعي نادي الأهلي بحضور عدد من المسؤولين والمعنيين بقطاع الشباب والرياضة في البلدية.
وتم خلال اللقاء مُناقشة المشاكل والصعوبات التي تواجه النادي والمتمثلة في عدم وجود بعض المرافق الأساسية للنادي وعدم إستكمال عدد من المرافق الأخرى مثل صالات الألعاب الرياضية، إضافة إلى تعثر تنفيذ عدد من المشاريع الاستثمارية في عدد من المواقع التابعة للنادي، ووجود مباني عشوائية ضمن مقرات النادي.
كم تم التطرق إلى مشكلة غياب التعاون من جانب عدد من الجهات المختصة فيما يتعلق بالإجراءات المُتعلقة بالعقارات الخاصة بالنادي الأهلي، حيث ابدت رابطة مُشجعي النادي أملها في أن تقف بلدية بنغازي وقفه جادة تجاهه في هذا الخصوص.
من جانبه أوضح رئيس المجلس التسييري للبلدية بأن بلدية بنغازي على إستعداد تام للتعاون والمساهمة في حل المشاكل والصعوبات التي تواجه النادي، داعياً إدارة النادي لمُخاطبة البلدية رسمياً في هذا الشأن ، مؤكداً أن البلدية بدورها ستتخذ كل ما من شأنه تذليل هذة المشاكل وتسهيل هذه الإجراءات بما يحقق الاستجابة المُثلى لرابطة مشجعي النادي
وأكد رئيس المجلس التسييري للبلدية على تكليف فريق فني من مهندسي مكتب المشروعات بالبلدية لإعداد تقرير فني عن سير العمل بتنفيذ الصالة الرياضية للنادي بمقره الكائن في حي قاريونس، إضافة إلى العمل على تنفيذ أعمال الرصف وتركيب أعمدة الإنارة والكشافات بمقر النادي والعمل على إعتماد اسم جزيرة النادي الاهلى لجزيرة الدوران القريبة من مقر النادي بحي قاريونس ووضع شعار النادي عليها والعمل على إزالة المباني العشوائية داخل مقرات النادي.
بدورها ثمنت رابطة مُشجعي النادي على حُسن الاستقبال والتعاون الإستجابة من قبل بلدية بنغازي لمُتطلبات النادي في هذه المرحلة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى