أخبار فنية

مسلسلات شهر رمضان 2020.. منافسة شرسة بين 21 مسلسلا تعرف عليها

يستعد الجمهور العربي لمشاهدة موسم درامي من مسلسلات شهر رمضان 2020، حيث يتواجد أكثر من 21 مسلسل يعرض في الشهر الكريم، ويتنافس الكبار على لفت إنتباه الجمهور خلال هذا الشهر الأكثر متابعة جماهيرية طوال العام.
وتستعرض ” الدستور “مسلسلات شهر رمضان 2020
فلانتينو المسلسل من بطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، رانيا محمود ياسين إخراج رامي إمام ومن تأليف أيمن بهجت قمر.
 

تدور أحداثه حول “نور عبدالمجيد” الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

الفتوة العمل من بطولة ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، دياب، واحمد خليل، ومي عمر، ورياض الخولي، ومها نصار، وهنادي مهنى، من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.
تدور احداث المسلسل في عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم (الفتوة)، الذي يتحمل مسئولية الأهالي.

البرنس محمد رمضان، وصفاء الطوخي، واحمد داش، وعبد الرحمن ابو زهرة، وريم سامي، احمد زاهر، ودنيا عبد العزيز، ونجلاء بدر، وروجينا، وادوارد، تأليف وإخراج محمد سامي.
في إطار الدراما الاجتماعية تدور أحداث المسلسل حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى