اقتصاد

مركز التعاون القومي للتدريب والتطوير والاستشارات يعلن عن بدء التسجيل بالماجستير المهني المصغر

اعلن مركز التعاون القومي للتدريب والتطوير والاستشارات، عن بدء التسجيل للحصول على شهادة الماجستير المهني المصغر(Mini MBA) في إدارة الأعمال. 

الماجستير المهني المصغر في إدارة الأعمال (mini MBA) هو برنامج تدريبي لتأهيل المشاركين على المفاهيم والتطبيقات الحديثة في إدارة الأعمال، ومساعدتهم في الوصول إلى الوظائف القيادية العليا في الشركات، كما أنه يساعد الأفراد الراغبين في تغيير مسارهم المهني الى مجال “إدارة الأعمال”، اذ يقدم هذا البرنامج التدريبي مادة علمية وتطبيقات صممت خصيصاً لهذا الغرض، كذلك يساعد العاملين في المجال الإداري على صقل مهاراتهم وترقية معارفهم وخبراتهم في مجال إدارة الأعمال.

ويشمل البرنامج التدريبي الذي يجري في مدينتي بنغازي و البيضاء بليبيا  ومدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية

  دراسة 8 مواد داخل برنامج الماجستير المهني في ادارة الأعمال وهي: إدارة التسويق و إدارة الموارد البشرية والادارة المالية والقيادة الادارية والتخطيط الاستراتيجي وادارة المشاريع الانتاجية وادارة الجودة الشاملة وادارة الاعمال الحديثة.

وبعد اجتياز المواد الدراسية يقدم المتدرب بحث لنيل الماجستير وفقا للمواصفات العلمية المحددة تحت اشراف الدكتور المشرف ولا يمنح المتدرب شهادة الماجستير المهني في ادارة الاعمال الا بعد مناقشة البحث بنجاح.
واكد المركز في منشور له عبر “فيسبوك” ان مدة الدراسة 80 ساعة دراسية، ستبدأ يوم الثلاثاء الموافق  1 أكتوبر المقبل.

ولفت الى أنه يمكن للراغبين في الحصول على اعتماد من جامعة أجنبية ذلك من خلال التنسيق مع الادارة المركز وبمقابل إضافي منفصل عن قيمة البرنامج التدريبي.

وأوضح المركز ان رسوم البرنامج التدريبي ” الماجستير المهني في إدارة الأعمال ” داخل ليبيا : 1200 دينار ليبي فقط، وفي مصر: 4800 جني مصري.

وطلب المركز من الراغبين بالالتحاق في البرنامج التواصل بشكل مباشر من خلال الهاتف أو الفايبر أو الواتساب على الرقم التالي: 00201026887040 
وكذلك يمكن التسجيل من خلال الاتصال بأي من شركاء مركز التعاون القومي للتدريب والتطوير والاستشارات في كل من ليبيا وجمهورية مصر العربية .

الشركاء في دولة ليبيا، شركة سحاب المعرفة للحدمات التعليمية والتدريب والتطوير، ومؤسسة برنيق للصحافة والإعلام.

أما الشركاء في جمهورية مصر العربية، شركة نيولينك الدولية للنشر والتدريب، المركز العربي الأفريقي للدراسات الاستراتيجية.

يذكر أن مناقشة بحث التخرج ومنح شهادة الماجستير المهني المصغر في إدارة الأعمال ستكون فقط في القاهرة بجمهورية مصر العربية لجميع المتدربين.

زر الذهاب إلى الأعلى