أخبار محلية

مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات يبحث التحديات وآليات تطوير العمل

ناقش مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات الخطط والمقترحات الخاصة بسير العمل في المفوضية وأهم التحديات في المرحلة الحالية، كإحدى آليات تقييم الأداء والرفع من كفاءة العمل في المؤسسة، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده رئيس وأعضاء مجلس المفوضية صباح اليوم الخميس، 23 يوليو 2020م، مع المدير العام للمفوضية ومديري إداراتها ومكاتبها، وذلك بمقر الإدارة العامة.
افتتح الاجتماع الذي عقد اليوم رئيس مجلس المفوضية د. عماد السايح مرحبا بالحاضرين، مؤكداً على أهمية التواصل بين المجلس والإدارة العامة ومكاتب الإدارة الانتخابية لتذليل الصعوبات وبحث أفضل السبل لتطوير الأداء، موضحاً أن الإدارة الانتخابية لها خصوصيتها حيث أن طبيعة عملها تستوجب التطور في خبراتها والتنوع في أدائها، وفق معايير الدقة والإبداع، متيحا في حديثه المجال للمناقشات والمقترحات من قبل الحاضرين.
واستمع مجلس المفوضية إلى المناقشات والآراء التي طرحها مديرو الإدارات والمكاتب وأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل، وجملة من المقترحات المستقبلية لتذليل هذه الصعوبات، مؤكدين على التزامهم بمسؤولياتهم كواجب وطني في مؤسسة تعبر عن تطلعات جميع الليبيين لمراحل قادمة مستقرة.

زر الذهاب إلى الأعلى