أخبار محلية

ما هي أخر مستجدات صرف علاوة الحصة ؟

قام وكيل وزارة التعليم لشؤون الديوان والتعليم العام في حكومة الوفاق عادل جمعة بزيارة ميدانية لمقر مراقبة الخدمات المالية في طرابلس، لمتابعة إجراءات صرف علاوة الحصة للمعلمين عن العام الدراسي 2018-2019م، وطمأن مراقب الخدمات المالية وكيل الوزارة ومراقبي التعليم والمعلمين أن العمل على إتمام إجراءات صرف العلاوة يسير على بشكل متواصل من أجل إعطاء المعلمين حقوقهم بما يحفزهم على أداء رسالتهم التربوية بكل رغبة واقتدار وبما يسهم في إنجاح العام الدراسي الجاري.
واتفق جمعه خلال اللقاء مع مراقب الخدمات المالية على عقد اجتماع موسع، يضم مراقبي التعليم في بلديات طرابلس ومدراء مكاتب التوثيق والمعلومات وأقسام الشؤون المالية بالمراقبات وذلك بهدف الوقوف عن كثب على كافة النواقص والملاحظات التي حالت دون الانتهاء من إجراءات صرف العلاوة بكل مراقبة تعليم ومعالجتها ومنحها لمستحقيها.
وحول علاوة الحصة للمعلمين التابعين لمراقبة التعليم عين زارة عن العام الدراسي 2017-2018 بين الوكيل بأن الوزارة خاطبت وزارة المالية لصرفها وهي موجودة حالياً في حساب الودائع والأمانات بوزارة المالية.
بدورهم وجه مراقبو التعليم في بلديات طرابلس اعتذارهم للمعلمين عن التأخير الحاصل في صرف مستحقاتهم المالية مقابل علاوة الحصة عازين ذلك للظروف التي مرت ولازالت تمر بها العاصمة طرابلس.

زر الذهاب إلى الأعلى