تكنولوجيا

لا تنتظر هاتف "OnePlus 8T Pro" هذا العام

إذا كنت تتطلع لاقتناء هاتف ” OnePlus 8T Pro” هذا العام، فليس عليك سوى الانتظار للحصول عليه في وقت لاحق، حسبما أكد تقرير صادر عن موقع ” Android Authority”.

وأفاد التقرير أن شركة ون بلس الصينية لن تعلن عن هذه الهاتف مع هاتفها الجديد “OnePlus 8T” المرتقب طرحه الشهر المقبل.

وهو الخبر الذي لاقى تأكيدا ضمنيا من جانب بيت لاو، الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس، حيث قال في تدوينه له على منصة التدوين الصينية ويبو “أي شخص يبحث عن جهاز Pro فبإمكانه اقتناء هاتف OnePlus 8 Pro الذي طرحته الشركة في وقت سابق من 2020، ولا يزال في جعبة الشركة مفاجآت عند الكشف عن هاتف One Plus 8T في 14 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل”.

ووفقا لبيانات سابقة للشركة فإن هاتف “OnePlus 8T” سيأتي بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وشحن سريع بقدرة 65 واط، مع التمتع بميزة الشحن اللاسلكي.

كما أن الهاتف سيحظى بكاميرا خلفية رباعية تحتوى على عدسة بزاوية عريضة، وعدسة بزاوية عريضة جدا وعدسة ماكرو وعدسة بورتريه.

من جهة أخرى، فإن التقارير تشير إلى أن الشركة بصدد طرح هاتف ” OnePlus Nord N10 5G” بسعر يدور حول 400 دولار، والذي سيكون خلفا لهاتف “OnePlus Nord” الأصلي.

وقد طرحت ون بلس في العام الماضي هاتف “OnePlus 7 Pro” وكبديل عن هاتف “OnePlus 7″، ثم طرحت بعد ذلك إصداري “OnePlus 7T” و”OnePlus 7T Pro”.

وتميز هاتف ” OnePlus 7T” بتحسينات كبيرة من خلال اكتساب التحديث الجيد لشاشة “OnePlus 7 Pro”.

والجدير بالذكر، أن ون بلس تعد واحدة من أسرع العلامات التجارية للهواتف الذكية نموا في الولايات المتحدة بعد أن تضاعفت مبيعات هواتفها أكثر من ثلاثة أضعاف في عام 2019 ، وفقا للمؤسسة البحثية Counterpoint Research.

زر الذهاب إلى الأعلى