أخبار فنية

غالية بنعلي نادمة على مشاركتها في "ذا فويس".. وتعتبر نفسها أفضل من نانسي عجرم وإليسا

​غالية بنعلي​ فنانة تونسية لُقّبت بسفيرة الغناء العربي، تميّزت بصوتها العذب والقوي، وقدمت العديد من الأغاني الخاصة بها وأغانٍ أخرى من زمن الفن الجميل، للكوكب الشرق ​أم كلثوم​.
من أشهر أغنياتها “بنت الريح”، والتي جالت بها إضافة إلى أعمالها الأخرى العديد من الدول العربية والأوروبية.
شاركت غالية بنعلي في الموسم الأول من برنامج “ذا فويس”، إلا أنها لا تعتبر تجربتها موفقة، فهي لم تكن تعرف ماذا ينتظرها في هذا البرنامج، وكان الهدف أن تتقرب من الجمهور العربي، لكنها أدركت أن هذه التجربة لم تناسبها.
وقالت: “كانت أولى حلقات البرنامج فى البلدان العربية، وكانوا يقومون بتجميع كل من يغني في العالم العربى، وكانت لي تجربة خاصة أرادوا أن يشاركوها وهي كبر عمري، وإقامتي فى دولة بلجيكية وغنائي بالفصحى، ولكن الشروط الخاصة بالبرنامج لم تكن طموحي في الحياة، فإتفقت على المشاركة بأول حلقة فقط”.
وأضافت غالية بنعلي في تصريحات صحفية: “خسرت ناس كثيرة بسبب البرنامج وفهمت من التجربة أن المنافسة بهذه الطريقة ليست مكاني، وأن لي جمهوري الخاص”
صرّحت غالية بنعلي في مقابلة صحفية إنه لا مجال للمقارنة بينها وبين الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ، معتبرة نفسها أفضل منها موسيقياً وأفضل من الفنانة اللبنانية إليسا أيضاً، ولكن تجارياً الموضوع مختلف.
وإعتبرت أنّ الفنانين التجاريين يكونون أفضل على مستوى الأغنيات المسجّلة، ولكن في العروض المباشرة ليسوا بالمستوى نفسه

زر الذهاب إلى الأعلى