أخبار فنية

صفعة عمرو دياب تتصدر الترند

أثارت واقعة  صفع الفنان عمر دياب لأحد معجبيه جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي ، حيث اعتبر البعض تصرف عمرو دياب غير مقبول، فيما يرى الطرف الاخر ان عمر دياب يستحق التعاطف كونه تعرض للاستفزاز من قبل الشاب.

وقد انتشر مقطع الفيديو الذي يظهر فيه عمرو دياب  يصفع شاباً على وجهه أثناء التقاط صورة معه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

وقد أعلن صاحب الواقعة أسامة سعد عن تقدمه برفقة أحد المحامين، إلى تحرير محضر بواقعة صفع عمرو دياب له والتعدي عليه موضحا أنه لم يفعل أي شيء مشين مع عمرو دياب، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بل كان يرغب فقط في التقاط صورة تذكارية مع فنان يحبه.

و قال اسامة أنه يشعر بالحزن الشديد بسبب الإهانة التي تعرض لها” و أنه لا يقبل بهذه الإهانة ، مشيرًا إلى أنه سيلجأ للقضاء ونقابة المهن الموسيقية للحصول على حقه بعد التشهير الذي تعرض له.

 

 

بلاغ عمرو دياب

تقدم محامي الفنان المصري عمرو دياب بشكوى رسمية على خلفية الحادثة وقعت  مؤكدا دفع الشاب اسامة  للفنان لالتقاط  صورة سيلفي  معه الأمر الذي قابله عمرو دياب بصفعه على وجه.

وأوضح المحامي وفقا لموقع القاهرة 24 في البلاغ أن الشاب تجاهل  الأصول والقواعد المتعارف عليها للتعامل مع الشخصيات العامة، وأن هذا التصرف تسبب في إزعاج وضرر للفنان من خلال الحاحه  لالتقاط الصورة.

وأشار المحامي إلى أن عمرو دياب يتمتع بسمعة طيبة في الترحيب بمعجبيه ولا يمانع عادة في التقاط الصور معهم، شريطة احترام خصوصيته ورغبته.

مؤكدًا أن ما قام به الشاب يعد تطفلاً وانتهاكًا للآداب العامة، وأن هناك ضوابط يجب اتباعها عند الرغبة في التقرب من الفنانين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى