أخبار محلية

بنغازي: القبض على عمال مصريين دخلو البلاد خلسة وعلى من ساعدهم بالدخول.. تفاصيل

أُحيل تقرير أمني مقدم من وحدة التحري والقبض بقسم البحث الجنائي بمُديرية أمن بنغـازي مفاده وجود شخص مصري الجنسية مُصاب بعيار ناري نوع مسدس، وانه لا يرغب في تلقي العلاج بالمستشفيات.

وبتحديد مكان تواجده برفقة اربع اشخاص من الجنسية المصرية تم تكليف أعضاء التحريات بالانتقال إلى المكان تواجدهم والأستدلال معهم جميعاً.

واتضح أن المصاب لايحمل أوراق ثبوتية وانه دخل البلاد خلسة وانه تعرض للاصابة بعيار ناري ولعملية نصب.

وافاد الوافد ان الشخص الذي قام بالرماية عليه قام ايضاً بـ النصب عليه بمبلغ 3000د.ل بـمقابل استخراج جنسية ليبية وبالاستدلال مع الثاني والثالث والرابع والخامس اعترفوا بأنهم دخلوا البلاد خلسةً وبأنهم لا يحملون مستندات ثبوتية ولم يبلغوا على المشاجرة والإصابة، وافادوا ايضا بأنهم خائفين من الشرطة وتعرضهم للمسائله وكذلك وجدوا بحوزتهم مستند لشخص ليبي الجنسية تم تحديد مكانه وبأنتقال دوريات التحريات وتأكيد المعلومات ومعرفة مكانه تحديداً بمنطقة الصابري وبعد القبض عليه والانتقال به هو ومن معه إلى القسم، اعترف احدهم بالاعتداء على المصري، وكذلك اعترف احدهم بأحضاره عدد ثلاث من العمالة المصرية مقابل مبلع مالي وقدره 4500د.ل عن كل عامل.

وبالإستدلال مع المصرين اعترفوا بأنهم هجرة غير شرعية وليس لديهم اقامة ولا شهادة صحية تم اتخاد كافة الإجراءات حيالهم جميعاً وتم ايداعهم بالحجز القانوني واحالتهم جميعا إلى النيابة العامة للأختصاص.

 

زر الذهاب إلى الأعلى