اقتصاد

انطلاق أعمال "جيوتيك 4 " في طرابلس

انطلقت في طرابلس أعمال المؤتمر الدولي الرابع للتقنيات الجيومكانية “جيوتيك 4” الذي تنظمه الجمعية الليبية للاستشعار عن بعد ونظم المعلومات الجغرافية ، برعاية الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية وعدد من شركات القطاع الوطنية .

و قدمت الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية بالمشاركة مع شركة بريد ليبيا عرضاً لمشروع العنونة البريدية ، خلال المعرض المقام على هامش أعمال المؤتمر ، والذي سيواصل عقد جلساته حتى الخامس من مارس الجاري ، يقدم فيه المختصين الممثلين عن الهيئة وشركات القطاع شروحات وافية عن المشروع واهدافه ومراحل انجازه وتطويره ، وما يحمل من مميزات ايجابية ، تعمل على الرفع من مستوى الخدمات البريدية في ليبيا والرقي بها إلى مصاف الدول المتقدمة .

كما تشارك نخبة من الكفاءات الوطنية من موظفي الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية ، في إثراء جلسات المؤتمر وورش العمل المتصلة بأعماله بالورقات البحثية ، وطرح الأفكار ذات العلاقة بمحاوره وخلق حوار موسع حولها .

يشار إلى أن الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية ، لم تذخر جهداً لدعم كل المشاريع الهادفة والطموحة ، من أجل الدفع بعملية تطوير القطاع في ليبيا ، رغم ما تمر به بلادنا من ظروف حرجة وعدوان دمر جزءًا واسعاً من البنية التحتية للبلاد على رأسها شبكات الاتصالات .

 

زر الذهاب إلى الأعلى