أخبار محلية

المجلس البلدي مصراتة يعقد سلسلة اجتماعات

عقد المجلس البلدي مصراتة أمس الخميس بمقره سلسلة من اجتماعات العمل، حيث ضم الاجتماع الأول كل من إدارة مركز مصراتة الطبي، ومصلحة أملاك الدولة، وفرع الخبرة القضائية، لاتخاذ الترتيبات اللازمة فيما يتعلق بتوفير وتجهيز المقر المناسب لثلاجة الجثامين الجديدة المتعاقد على توريدها من قبل مركز مصراتة الطبي، وذلك في إطار تكثيف الجهود وتحديد الأدوار والمسؤليات بين الجهات ذات العلاقة.

وضم الاتجتماع الثاني كل من فرع وزارة الشؤون الاجتماعية، وجهاز الشرطة القضائية، والشرطة العسكرية، لاتخاذ الترتيبات بما يضمن استلام فرع الشؤون الاجتماعية لمقره المخصص له، والمشغول حالياً من قِبل الشرطة القضائية، وذلك لاتخاذ الترتيبات اللازمة التي تضمن عمل كل المؤسسات والإسراع في إخلاء المقر، تمهيداً للشروع في أعمال الصيانة والتجهيز المعتمدة من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية.

حين كان الاجتماع الثالث مع السادة رؤساء الفروع البلدية لمعالجة مشكلة المكبات المرحلية واتخاذ ما يلزم من إجراءات وتكثيف العمل والجهود بما يساعد الشركة العامة لخدمات النظافة من تأدية مهامها على أكمل وجه.

قد خلُصت هذه الإجتماعات إلى جملة من الخطوات والإجراءات العملية التي سيتم اتخاذها كلٌ فيما يخصه وبما يخدم المصلحة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى