أخبار محلية

الباشا بالحمد بوشناف يعتذرعن قبول عضوية المجلس الأعلى لمشائخ وأعيان ليبيا

اعتذر الباشا بالحمد خليفة الغرياني عبدربه بوشناف عن قبول منصب نائب رئيس شؤون الأمن والاقتصاد في  المجلس الأعلى لمشائخ وأعيان ليبيا.وأكد بالحمد بوشناف في منشور له عبر فيسبوك ان سبب اعتذاره، هو وجوده في الوقت الحاضر خارج الوطن، في رحلة علاج منذ مدة طويلة، لافتا الى انه لم يكن عنده علم بترشيحيه لعضوية المجلس الأعلى لشيوخ واعيان القبائل الليبية .وذكر انه سبق وان كتب على صفحته الشخصية عدم رغبته في المشاركة في اَي عمل سياسي او اجتماعي وهذا الامر غير قابل للنقاش .
وقال:” انه رغم اعتذاره عن منصب نائب رئيس شؤون الأمن والاقتصاد في المجلس الأعلى لظروفه الخاصة، سيظل داعم لكل الجهود الرامية للمصالحة الوطنية وجمع شمل الليبين وبناء دولتهم التي ينشدون .
وتقدم بالشكر والتقدير والامتنان لمشائخ واعيان المنطقة الغربية والجنوبية والمنطقة الوسطى وبعض مشائخ المنطقة الشرقية من قبائل الحرابي والجبارنة الذين اختاروه وزكوه ورشحوه  لعضوية هذا المجلس .
وخص بالشكر الدكتور محمد الشحومي الفيتوري الادريسي الحسني الهاشمي، والدكتور حميد الزواوي دون غيرهم، على موقفهم الداعم له.
وتقدم ايضا بالشكر لعدد من الشيوخ منهم الشيخ صالح الفاندي على هذه الثقة مع تمنياته له بالنجاح والتوفيق، والدكتور محمد المصباحي على شهادته في حقه التي يعتز بها ويقدرها ويثمنها عالياً، مقدرا ايضا دعم أخيه وابن عمي خالد العبد الجارح الفاخري.
ويضم المجلس مشائخ وأعيان ليبيا من الأقاليم الثلاثة، وشكل خلال اجتماع عقد يوم الخميس الماضي بمنطقة هراوة، «50 كيلو» شرق مدينة سرت.
وأعلن عن ولادة هذا المجلس، خلال مؤتمر القبائل الليبية الذي عقد مؤخرا في ترهونة.

زر الذهاب إلى الأعلى