تكنولوجيا

إطلاق هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Fold بمواصفات استثنائية

أزاحت شركة “سامسونج” الستار عن هاتفها القابل للطي Galaxy Fold والذي جاء بمواصفات استثنائية تجعله يتميز عن هواتف الشركة السابقة .

قبل ساعات من انطلاق المؤتمر..أسرار ومواصفات جالكسي S10

إطلاق هاتف ويعتبر هاتف Galaxy Fold هو نقلة هامة لهواتف شركة سامسونج، حيث أنه يدمج بين الهواتف التقليدية والأجهزة اللوحية ، بما يسمح للمستخدم تحويله كما يشاء إلى حجم أكبر.

وتأتي شاشة هاتف سامسونج القابل للطي بحجم 4,3 بوصة، وتصل إلى 7.3 بوصة عند فتح الطي بما يمنح المستخدم شاشة أكبر على طريقة الاجهزة اللوحية .

مواصفات هاتف Galaxy Fold

وزودت “سامسونج” هاتفها الجديد بخاصية تتيح تصفح أفضل للتطبيقات، بما يسمح بفتح ثلاثة تطبيقات معا على الشاشة وذلك يرجع لاستخدامها تقنية بصناعة الهاتف تماثل وجود هاتفين سويا.

كما جاء هاتف Galaxy Fold مزودا بـ 6 كاميرات، حيث يتضمن كاميراتين بالخلف وكاميراتين أماميتين ومثلهما على الجانب، كما أنه يدعم تقنية الجيل الخامس 5G.

ويأتي هاتف سامسونج القابل للطي مزودا بذاكرة رام بسعة 12 جيجا بايت وسعة تخزين 512 جيجا بايت، وسيعمل بمعالج بتقنية 7 نانو، بالإضافة إلى تزويده ببطاريتين بسعة 4,380 ملي أمبير.

ومن المنتظر ان يتم طرح الهاتف في الأسواق بداية من 26 المقبل ، بسعر 1.980 دولار، بألوان الأخضر والأزرق والأسود. Galaxy Fold

زر الذهاب إلى الأعلى