أخبار محلية

وزير التعليم بالمؤقتة يجتمع مع مجلس جامعة عمر المختار بالبيضاء

عقد وزير التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة د.فوزي بومريز أمس السبت بقاعة الاجتماعات الرئيسية بكلية الزراعة بجامعة عمر المختار بمدينة البيضاء اجتماع ضم مجلس جامعة عمر المختار بحضور رئيس مجلس النواب المُستشار “عقيلة صالح”.
وافتتح رئيس جامعة عمر المختار الاجتماع مرحبا بالحضور جميعاً ، كما أثنى خلال كلمته على مجلس النواب و ذلك بإصداره قانون الجامعات ، حيث أوضح بأن جامعة عمر المختار تسعى دائما في المحافظة على سير وإستمرار العملية التعليمية والرقي بالمستوى العلمي المطلوب، وفق ما اوردت الوزارة عبر صفحتها على فيسبوك.
وتحدث رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح” رئيس مجلس النواب عن أهمية المؤسسات التعليمية والدور الكبير التي تقوم به الجامعات للمساهمة بكل مالديها من إمكانيات علمية في بناء ونهضة الدولة .
و أكد الحاضرون أن جامعة عمر المختار هي بيت خبرة حيث ان الجامعة قد عقدت العديد من الورش والندوات والمؤتمرات العلمية داخل وخارج الجامعة والتي ظهرت بنتائج كبيرة وايجابية تخدم المجتمع في مختلف التخصصات ، كما طرح الحاضرون الكثير من الآراء والمقترحات التي من شأنها أن تخدم وتحافظ وتطور من سير العملية التعليمية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى