أخبار محلية

مديرية أمن بنغــازي تطلق حملة لتوعية الشباب بمخاطر السرعة الزائدة

حرص مديرية أمن بنغــازي على أهمية الإرشاد عبر وسائل التوعوية المختلفة بنشر الثقافة المرورية وتعزيز أمن الطرق، موجهة رسائل خاصة للشباب، بصفتهم أمل الغد ومستقبل الوطن المشرق، بهدف تعزيز سبل التوعية بالسلامة المرورية على الطرقات لتعزيز الثقافة المرورية المجتمعية وفق مت نشر مكتب الإعلام الأمـني.

هذه الحملة التوعوية تأتي ضمن استراتيجية مديرية أمن بنغــازي في تعميق المسؤولية المجتمعية، وضمن سياق المبادرات الريادية التي تحمل مضامين سامية، تعزز من جهود الشرطة، وسعيها لنشر الأمن والأمان والسلامة.
وسلطت المديرية المزيد على الضوء على مسببات الحوادث المرورية، وسبل التوعية من مخاطرها بالتركيز على أهم الأسباب، ومن بينها الانحراف المفاجئ والسرعة الزائدة، بهدف رفع مستوى الوعي لدى الشباب بالمخاطر المترتبة على السرعة الزائدة أثناء القيادة، مشيراً إلى أن وجود الرادارات على الطرق أسهمت بدور كبير في تخفيف سرعة المركبات والتي انعكست على معدلات تحسين مستويات السلامة المرورية.

و دعا مكتب الإعلام الأمـني بمديرية أمن بنغــازي إلى ضرورة التزام قائدي المركبات ومستخدمي الطريق بالقوانين والأنظمة، ما يعزز من رفع مستويات السلامة المرورية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى