رياضة

مبابي يغادر سان جرمان نهاية الموسم

بعد سبعة مواسم في صفوف باريس سان جرمان، يسعى النجم كيليان مبابي الذي بات الهدّاف التاريخي لنادي العاصمة الفرنسية، إلى خوض مغامرة جديدة، يُرجّح أن تكون في صفوف ريال مدريد الإسباني

حيث  قام مبابي بإبلاغ المسؤولين في نادي سان حرمان نيته الرحيل في نهاية الموسم حسب تصريحات مصدر مقرب من النادي الذي أكد انه لايزال يتعين على مبابي الاتفاق على شروط الرحيل بشكل كامل”

متوقعا اعلان النادي ومبابي عن الأمر في الأشهر المقبلة  بشكل رسمي عند الانتهاء من كل شيء

وكان مبابي (25 عاماً) انضم إلى فريق العاصمة عام 2017 قادماً من موناكو، و قد مدّد عقده في 2022 حتى 2024 لكنه رفض الصيف الماضي تفعيل بند يسمح له بالبقاء عاما آخر في بارك دو برانس.

 في صيف 2022، تم الإعلان عن أن مبابي وافق على الانتقال الى ريال مدريد من قبل العديد من وسائل الإعلام… قبل أن يمدد لمدة عامين مع نادي العاصمة الفرنسية.

   في عام 2023، تم الإعلان أيضًا عن أن الصفقة حسمت، حيث زعم جزء من وسائل الإعلام الفرنسية عن رغبة مبابي في الانضمام فورًا إلى نادي مدريد. رد عليها الأخير بـ”أكاذيب…”

   أما نادي باريس سان جرمان، فإنه يبدأ حقبة جديدة بعد رحيل نجومه الأبرز، البرازيلي نيمار إلى الهلال السعودي والأرجنتيني ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي، والان مبابي ويسعى إلى تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا من دون أن ينجح في ذلك

زر الذهاب إلى الأعلى