أخبار محلية

قرار وزاري بشأن العملية التعليمية متوقع صدوره خلال يومين …التفاصيل

عقد وزير التعليم في حكومة الوفاق د. محمد عماري زايد في مقر اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم اجتماعاً مع اللجنة التربوية المكلفة بوضع تصورٍ شامل للعودة إلى المدارس ومواعيد الدراسة والامتحانات للعامين الدراسيين الحالي والقادم.
واطمأن زايد في بداية الاجتماع الذي حضره وكيل الوزارة عادل جمعة وامين عام اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم على انتهاء مصلحة التفتيش التربوي ومركز التوثيق والمعلومات من صياغة وتحميل الأسئلة الاسترشادية لجميع المواد الدراسية للشهادة الثانوية، كما أكد على حتمية العودة التدريجية لمقاعد الدراسة وأن مسؤوليته تحتم عليه الآن اتخاذ القرار النهائي بتحديد مواعيد ثابتة للدراسة والامتحانات في ضوء المناقشات والاستماع لمختلف الآراء التي أبداها كافة أعضاء اللجنة طيلة الأيام الماضية.
من جهته قدم وكيل الوزارة إيجازاً حول الخطوات والاجراءات التي اتخذتها الوزارة لتوفير المواد والمعدات التي تم توزيعها على مختلف المناطق ، كما تحدث رئيس العودة المدرسية عن الجهود المبذولة مع مراقبات التعليم وبعض الجهات الأخرى من أجل ضمان العودة الآمنة للدراسة.
وفي ختام الاجتماع أصدر وزير التعليم تعليماته لمدير عام المركز الوطني للامتحانات بإعداد ما تم الاتفاق عليه في مشروع قرار وزاري ليتم توقيعه واصداره خلال اليومين القادمين.

زر الذهاب إلى الأعلى