سلبيات و إيجابيات

ضبط مواطن وزوجته يمتهنان تصنيع الخمور وتوزيعها بسيارتهما الخاصة

أعلنت مديرية امن بنغازي عن تمكن قسم البحث الجنائي بالمديرية من ضبط أحد الأشخاص وزوجته بتهمة تصنيع الخمور المحلية والاتجار بها، بعد ورود معلومات عن قيام مواطن بتوزيع الخمور المحلية مستخدما مركبة آلية نوع نيسان اللون رصاصي وغالباً ما يكون برفقته إمرأة مُتستراً بها في عملية التوزيع.
وبعد التحري والاستدلال تمكن أعضاء التحريات من رصد المركبة المطلوبة وتحديد محل سكن الشخص المطلوب بمنطقة الماجوري بعد إعداد كمين مُحكم له واستدراجه إلى مفترق السيلس بشارع جمال عبد الناصر، حيث تم ضبط المركبة وعلى متنها رجل وإمرأة وضُبط داخل المركبة عدد 11 قنينة سعة نصف لتر من الخمور محلية الصنع.
وبالاستدلال معهم تبين أن الشخص المطلوب يُدعى ي.ع.ط من مواليد 1985 واتضح ان المرأة التي تم ضبطها برفقته انها زوجته وتدعى أ.م.و وإعترف الشخص المطلوب بأنه يقوم بتصنيع الخمور داخل شقته بمنطقة الماجوري عمارات 7000وحدة سكنية ان زوجته لا تعلم شيئاً عن الخمور.
واضافت المديرية ان أعضاء التحريات انتقلوا إلى شقة الشخص المطلوب بمنطقة الماجوري وتم العثور بإحدى الغرف على معدات تستخدم في تصنيع الخمور وكما تم العثور على عدد اربع جالونات سعة 20 لتر مملوءة بالخمور المحلية وأربع جالونات فارغة تفوح منها رائحة الخمر وقنينتان سعة نصف لتر مملوئتان بالمواد المُسكرة و تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهما وإحالتهما إلى النيابة العامة.
زر الذهاب إلى الأعلى