أخبار محلية

رغم اجراءات شركة الكهرباء.. مسلسل طرح الاحمال يستمر

أنذرت الشركة العامة للكهرباء بالعاصمة طرابلس عدة مناطق بفصل الكهرباء لساعات قليلة ليكون اليوم وأمس أشد وأكثر انقطاعا إذ شهدت عدة مناطق منها الهضبة الخضراء والهضبة البدري والشرقية وحي دمشق وعاشور وفشلوم انقطاع التيار الكهربائي لمدة تتراوح بين الخمس والست ساعات.
هذا وأعلنت شركة الكهرباء، أمس الأحد، الانتهاء من أعمال الصيانة على الوحدة البخارية الثانية بمحطة كهرباء الزاوية للدورة المزدوجة، والدخول بها على الشبكة بكامل قدرتها الإنتاجية (140) ميجا وات، وفق ما نقلتبوابة افريقيا.
الى ذلك أفادت الشركة على لسان مدير إدارة توزيع سهل الجفارة بوقوع حالات سرقة أسلاك كهربائية من قبل مخربين مما تسبب في انقطاع التيار عن بعض مناطق العزيزية والهيرة.
كما اعلنت شركة الكهرباء عن انقطاع التيار عن منطقة الرواجح والقره بوللي المشروع، وما جاورها، نتيجة الاشتباكات الدائرة. جنوب العاصمة ، مشيرة إلى أن عملية صيانة الخطوط يتطلب توفر الظروف الأمنية.

هذا واعلنت الشركة العامة للكهرباء أنه سيتم غدا اطفاء على محطة محولات غوط السلطان لمدة 5ساعات من الساعة 9 صباحا الى 2 ظهرا (الحدائق -الاندلس-بومريم -مزارع غوط السلطان-جزء من السوق الفوقي-مزارع مدرسة الحريه-الكسارات-مشروع غوط السلطان)لغرض الصيانة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى