أخبار محلية

بحث سبل تعزيز التعاون بين الشباب الجزائري والشباب الليبي في مجال المقاولاتية والمؤسسات المصغرة

 

بحث القائم بالأعمال الليبي بالجزائر، “علي التواتي” مع الوزير المنتدب لدى الوزير الأول، المكلف بالمؤسسات المصغرة الجزائري “نسيم ضيافات”، يوم الاثنين، بالجزائر سبل تعزيز التعاون بين الشباب الجزائري والشباب الليبي في مجال المقاولاتية والمؤسسات المصغرة.

وأعرب “التواتي” عن سعادته بهذا اللقاء الذي من شأنه الاستجابة لتطلعات العديد من الليبيين الذين يسعون لبعث شراكات اقتصادية وتجارية مع نظرائهم في الجزائر في مختلف المجالات، حيث أكد استعداده لوضع كل التدابير التي من شأنها تحقيق هذا المسعى في أقرب الآجال، وفق وكالة الغيمة.

من جانبه أكد الوزير الجزائري على أن العلاقات المتميزة التي تجمع البلدين الشقيقين بحكم الجوار وتقاسم نفس العادات والتقاليد، توفر العديد من فرص الأعمال التي ينبغي تشجيعها عن طريق خلق إطار عمل يسمح باستغلالها بما يعود بالفائدة على شعبي البلدين.

وأوضح “ضيافات” في تصريحه لجريدة النهار الجزائرية أن الظرف الاستثنائي الذي تعيشه ليبيا الشقيقة والتي ستتجاوزه في القريب العاجل، لا يمنع من بعث شراكات اقتصادية مع الجزائر، خاصة في مجال المؤسسات المصغرة بل يشجعنا على مد يد العون لليبيا الشقيقة من خلال تقاسم تجربة الجزائر معها في مجال المؤسسات المصغرة.

زر الذهاب إلى الأعلى