رياضة

بالمستندات .. الكزة: 168 ساعة للبدء في إستكمال قاعة الألعاب الرياضية بالنادي الأهلي بنغازي

في تصريح خاص لصحيفة المواطنة من السيد أسامة الكزة مدير مكتب المشروعات ببلدية بنغازي حول البدء في إستكمال صالة الألعاب الرياضية بالنادي الأهلي , و عن أسباب التعطيل في بدء أنطلاق المشروع .

المواطنة : ماهي أسباب تعطل البدء في المشروع ؟
الكزة: المشروع تم التوقيع على انشاءه في البداية من قبل مكتب البلدية أبان رئاسية السيد العميد أحمد العريبي و هو المشرف المباشر عليه و لم يكن المشروع تحت إشراف مكتب المشروعات و بعد تكليف العميد الجديد تم إحالة المشروع إلينا

المواطنة : اذاً التعطيل الان من قبل من مادام المشروع تحت ادارتكم الان؟
الكزة: فور تسلمنا للمشروع قمت بالجلوس مع مندوب من النادي الأهلي و إطلاعه على جميع الأمور و أجتمعت مع الشركة المنفذة و قمت بتغيير بعض البنود لوجود خلل في الإتفاق السابق و أيضاً تغيير بعض التفاصيل في طريقة البناء, على سبيل المثال سقف القاعة في الإتفاق السابق كان عبارة عن
(صفائح مضلعه) اما على حسب الاتفاق الجديد سيكون (Sandwich panel) و قد قمنا بزيادة قيمة العقد مائة و ستون بالمائة لضمان عمل شيء يليق بمؤسسة النادي الأهلي .

المواطنة: متى سيتم البدء في إستكمال القاعة ؟
الكزة: الشركة هي المسؤولة عن التأخر في التنفيذ و لكن نحن كمكتب مشروعات قمنا بتعهد نهائي للشركة في حال لم يتم البدء في إستكمال المشروع خلال مدة أسبوع من اليوم سيتم سحب العقد منهم و الإتفاق مع شركة أخرى قادرة على تكملة المشروع بكفأة عاليو و في الوقت المتفق عليه.

المواطنة : هل تم فعلاُ التوقيع على التعهد من قبل الشركة ؟
الكزة: نعم تم التوقيع فعلاُ من قبل المقاول على التعهد و مثلما ذكرت لكم إن لم يفي بالتعهد سيتم سحب العقد و تكليف الأجدر

المواطنة: ختاماً نشكرك مهندس أسامة الكزة على توضيح هذا الموضوع للجماهير الرياضية بصفة عامة و جماهير النادي الأهلي بصفة خاصة نظراً لأهمية هذا المشروع في تطوير الالعاب في الأندية .
الكزة: أشكر صحيفتكم على اتاحة هذه الفرصة للتوضيح و للحد من انتشار الإشاعات , نحن مؤسسة خدمية في خدمة جميع الأندية ونتشرف بتقديم اي خدمه للنادي الأهلي أو أي من اندية بنغازي. 

زر الذهاب إلى الأعلى