أخبار محلية

السماح لعدد من المحطات لتقديم خدماتها للمواطنين الذين يحملون تصاريح تجول والجهات المستثنية بقرار المجلس الرئاسي.. التفاصيل

السماح لبعض المحطامحطات الوقود بتقديم خدماتها للمواطنين الذين يحملون تصاريح تجول والجهات المستثنية بقرار المجلس الرئاسي.
قررت لجنة أزمة الوقود التابعة لحكومة الوفاق خلال الاجتماع الذي عقدته بإدارة الدعم المركزي برئاسة منح الإذن بتشغيل بعض محطات الوقود بشكل يومي لتقديم الخدمات لسائقي مركبات الجهات المستثناة بقرار المجلس الرئاسي من حظر التجول المفروض للوقاية من فيروس” كورونا أثناء فترة الحظر من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية عشرة ظهراً بداية تطبيق حظر التجول.
كما أكدت اللجنة منح الاستثناء لسيارات نقل اسطوانات الغاز والبضائع التي تتطلب الحركة في الشوارع بشكل يومي لتوفير خدماتها للمواطنين، مع الاستمرار في تزويد المرافق الخدمية بوقود ” الديزل”، بصورة طبيعية
وتم الاتفاق على تحديد عدد من محطات الوقود التي تقدم خدمات للمستهلكين في عدد من المناطق، مع التأكيد على أن المحطات لا تقوم بتزويد الوقود إلا لسائقي المركبات الذين لديهم تصاريح تجول فقط والجهات المستثنية بقرار المجلس الرئاسي.
والمحطات هي:
ليبيا نفط : محطة ( 47 ) أبوستة، محطة ( 89 ) عمر المختار، محطة ( 111 ) الفلاح ، محطة ( 85 ) الأندلسي . = شركة الشرارة : محطة ( 70 ) تاجوراء، محطة ( 99 ) غوط الشعال، محطة ( 637 ) البيفي، محطة ( 17 ) جنزور . = شركة الراحلة : محطة ( 45 ) زواية الدهماني، محطة ( 107 ) الفلاح، محطة ( 133 ) باب بن غشير، محطة ( 634 ) جنزور .

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى