البرامج والفعاليات

الجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية تعقد مؤتمر التعليم الطبي

تعقد الجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية (LIMU) (‏مؤتمر التعليم الطبي Medical Education Conference 2019 – MEC) في الفترة من 30-11 إلى 1-12-2019 فيما سيعقد على هامش المؤتمر معرض مصاحب.
ويأتي المؤتمر انطلاقاً من رسالة الجامعة في مجال التعليم الطبي والبحث العلمي وتطوير قدرات أعضاء هيئة التدريس وذلك لتوفير قيادات وطنية قادرة على تولي المبادرة في مجال التعليم الطبي .
ويهدف المؤتمر إلى المساهمة في إثراء البحث العلمي في مجال التعليم الطبي، وإكساب الفئة المستهدفة المهارات المختلفة عن طريق ورش العمل والبرامج المصاحبة للمؤتمر، والتوصل إلى لغة مشتركة لتعزيز التواصل بين المهتمين، وإبراز دور ومساهمة الجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية في خدمة المجتمع، بالإضافة لتحفيز أعضاء هيئة التدريس الشباب على إجراء البحوث العلمية في مجال التعليم الطبي.
وأكدت الجامعة في منشور لها عبر فيسبوك أن المؤتمر يستهدف أعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا والجامعية بكليات ( الطب – طب الأسنان – الصيدلة – الصحة العامة – العلوم الطبية الأساسية) إضافة إلى المختصين ذوي العلاقة بالمرافق الصحية التعليمية وعمداء الكليات ورؤساء الجامعات.

وتتعلق محاور المؤتمر بطرق التدريس الحديثة، وتطوير القدرات التعليمية لأعضاء هيئة التدريس ، وتطوير واستحداث المناهج، بالاضافة لطرق تقييم الطلاب ، وإعتماد مؤسسات التعليم العالي.
وأعلنت الجامعة ان آخر موعد لقبول المشاركات في المؤتمر يوم 05/11/2019.

زر الذهاب إلى الأعلى