أخبار فنية

إليسا تكشف عن تفاصيل ألبومها الجديد وموعد طرحه

كشفت المطربة اللبنانية إليسا، عن تفاصيل ألبومها الغنائى الجديد المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك عن طريق إجاباتها على أسئلة جمهورها عبر ستوري “إنستجرام” الخاص بها.
 

وحرصت إليسا على الرد على أكبر قدر ممكن من أسئلة متابعيها، فسألها أحدهم عن حقيقة اعتزالها الغناء وهل إن كان هذا الألبوم هو الأخير؟، لترد قائلة: “سوف أستمر ولكنني سوف أنتج لنفسى”، وسألها آخر: “أي أغنية تعبر عن إليسا في هذا الألبوم؟” فردت قائلة: “الأغنية التي تحمل اسم الألبوم”، واستفسر الآخر عن اسم الألبوم فاكتفت بحرف “s” فقط لتثير فضول جمهورها.

وسأل بعض متابعيها عن البوستر الرسمي للألبوم وموعد طرحه لترد قائلة: “هيتصور وهينزل خلال الشهر الجاري”، وآخر سألها إن كانت ستطرح الألبوم على موقع أغاني أم يوتيوب، فردت قائلة: “يوتيوب”، بينما أراد البعض معرفة كم أغنية لبنانية في ألبومها الجديد وهل ستكون هناك بهجة فيه؟، فردت: “5 أغنيات لبنانية والألبوم معظمه أغاني بهجة ورقص والقليل منه حزن”، وسُئلت أيضًا عن مضمون أغنية “عظيمة” فأجابت قائلة: “تحكي عن قصة المرأة العظيمة والقوية”.
 

من جانبها تستعد إليسا لطرح أولى أغاني الألبوم خلال أواخر الشهر المقبل، مع بداية موسم الصيف الغنائي، حيث إنه من المتوقع أن تطرح أغنية باللهجة المصرية، كبداية لانطلاقة طرح الألبوم.

على جانب آخر، تعمل إليسا مع شركة «روتانا» المنتجة للألبوم على التفاصيل النهائية لشكل الدعاية التي ستبدأ قبل طرح الألبوم بأسبوعين أو أكثر، خاصة أنه التعاون الأخير بين شركة روتانا وإليسا، وهذا ما صرحت به الأخيرة منذ فترة بعد أزمتها مع شركة روتانا بسبب إصدار أغنياتها على منصة “ديزر” الإلكترونية للأغاني.

زر الذهاب إلى الأعلى